تسرب مياه الدش

تخيل أنك قد استحممت للتو. أثناء خروجك ، لاحظت تقطرًا. التعرف على القطرات كنتيجة لتدفق المياه المتبقية ، فأنت تتخلص منها. أنت تتخلص من حدوث ذلك كالمعتاد فقط للعثور على القطرات التي تدوم لأكثر من بضع دقائق. بعد فترة ، تتحقق من الدش لتجد أنه لا يزال يقطر حتى بعد شد الصنبور.

هل يبدو هذا السيناريو مألوفا؟ إذا حدث ذلك ، فهذا يعني أن هناك تسريبًا من الدش.

قد يبدو الاستحمام المتسرب غير ضار. ومع ذلك ، إذا تركت دون رادع ، يمكن أن يتسبب الدش المتسرب في ارتفاع فاتورة المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تسرب الدش خلف أسطح الجدران إلى تلف المياه مما قد يتسبب في إجراء تجديدات غير مرغوب فيها في وقت لاحق.

إليك الأخبار السارة - يمكنك فعل شيء حيال ذلك. قد لا تكون السباكة - سواء كانت تسريبًا في رأس الدش أو تسربًا لمصرف الدش - صعبة كما تعتقد.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية إصلاح الاستحمام عند تسربه.

اعرف مكان التسرب

تتمثل الخطوة الأولى لإصلاح أي مشكلة متعلقة بالاستحمام في معرفة مكان حدوث التسرب. يمكن أن تحدث تسريبات الاستحمام في العديد من الأماكن. ومع ذلك ، فقد لاحظنا أن التسريبات تحدث عادةً في المجالات التالية:

● دش استنزاف

● الصنبور

● رأس الدش

● أي جزء من تركيبات الدش

إن معرفة مكان حدوث التسرب سيوجهك إلى الكيفية التي من المفترض أن تبدأ بها في الإصلاحات. لن تضمن جميع التسريبات نفس النوع من الإصلاح. يمكن أن يساعد الاتصال بخبير سباك في لوس أنجلوس في تحديد أفضل مسار للعمل بغض النظر عن مكان التسريبات. 



أغلق مصدر المياه للأرضية أو المنزل

بمجرد تحديد مصدر التسرب ، أغلق مصدر المياه. اعتمادًا على السباكة العامة في منزلك أو المبنى ، قد تضطر إلى إيقاف تشغيل المياه للمنزل أو المبنى بأكمله. إذا كانت الأرضية التي يوجد بها الدش تحتوي على مصدر مياه خاص بها ، فيمكنك فقط إيقاف الماء عن تلك الأرضية.

يمكنك تشغيل الماء مرة أخرى بمجرد الانتهاء من الإصلاحات والتخطيط لاختبار الدش. ضع في اعتبارك أنك قد لا تضطر إلى إيقاف تشغيل المياه إذا كانت مشكلتك متعلقة بالصرف.

إصلاح تسريب رأس دش

إذا كنت قد حددت أن رأس الدش هو موقع التسريب ، فابدأ بفصل رأس الدش عن ​​ساق الدش. ساق الدش هو المنطقة الواقعة بين رأس الدش وبقية أنبوب الدش (أو الخرطوم ، إذا رغبت في ذلك).

ابدأ بتنظيف رأس الدش. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تتشكل الرواسب عند فوهات رأس الدش ، مما يجبر الماء على الخروج من خلال نقطة الاتصال. 

لتنظيف رأس الدش ، اغلي بعض الخل وادخله في رأس الدوش. السماح لها بالتجفيف في الفتحات. الخل الساخن سيفك انسداد الفتحات.

بعد تنظيف رأس الدش ، استخدم شريط التفلون ولفه حول جذع الدش. يعمل الشريط على إحكام الاتصال بين أنبوب الدش ورأس الدش. اتصال أقوى يعني عدم وجود تسرب.

بعد إعادة توصيل رأس الدش ، يمكنك تشغيل مصدر المياه مرة أخرى. بمجرد القيام بذلك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان لا يزال هناك تسرب.

إصلاح أو استبدال صنبور الدش

إذا لم تكن المشكلة هي رأس الدش ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة هي صنبور الدش. صنبور الدش يدل على وجود خلل في السباكة أو البلى. في كلتا الحالتين ، تعالج خدمات السباكة العامة لدينا بسرعة وبتكلفة معقولة المشكلات المتعلقة بالأنابيب.

اتصل بنا إذا كنت تشك في أن أنابيب الدش هي المشكلة. قبل الاتصال بنا ، اعلم أن هناك طرقًا يمكنك من خلالها إصلاح صنبور الدش. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت المشكلة هي الصنبور نفسه.

لإصلاح الصنبور ، تأكد من قطع إمدادات المياه عن الدش. بعد ذلك ، قم بفك الصنبور باستخدام مفك البراغي ومفتاح الربط. ستفكك مقبض الصنبور.

يجب أن ترى غسالات. هذه حلقات مطاطية تملأ فجوات الوصلات. يمكن أن تتسبب الغسالات السائبة أو القديمة في تسرب الصنبور. يمكن أن يؤدي استبدالها إلى القضاء على التسربات.

بعد استبدال الغسالات ، أعد الصنبور معًا. قم بتشغيل مصدر المياه واختبر الصنبور.

إذا كان الصنبور يقطر في النقطة قبل الصنبور ، فأنت بحاجة إلى استبدال الصنبور بالكامل. يمكننا استبدال الصنابير القديمة بسرعة وسهولة.

إصلاح تسرب الصرف أو تسرب دش خلف الجدار

يعتبر تسرب مياه الدش مشكلة خاصة إذا كان الطابق الخاص بك فوق طابق آخر مثل الطابق السفلي. تساهم العديد من الأشياء مثل أرضيات الحمام التالفة أو حواف التصريف المتسربة في حدوث هذه المشكلة. نظرًا لأن هذه التسريبات تنطوي على مشاكل في الأنابيب ، فقد يكون من الصعب تحديدها وإصلاحها. 

وينطبق الشيء نفسه على الاستحمام التي تتسرب خلف الجدار. عادة ، لا يتم ملاحظة الدش المتسرب من خلف الجدار لفترة طويلة ، ومن السهل معرفة السبب. تحدد الأنابيب الموجودة خلف الجدران مشكلة صعبة ما لم تحصل على تقييم خبير سباك عام في لوس أنجلوس.

باختصار ، ستتطلب تسربات التصريف والدش المتسرب من خلف الجدران نهجًا مختلفًا - نهج نتخصص فيه.

لمشاكل السباكة الصعبة ، اتصل فقط بسباك ذي خبرة

بالنسبة للعديد من تسربات الدش ، ستحتاج فقط إلى بعض الأدوات وبعض شحم الكوع وبضع ساعات من يومك. بالنسبة لأنواع التسريبات الأخرى ، ستحتاج إلى شخص يتمتع بالخبرة والخبرة.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات السباكة ، فاختر شركة محلية متخصصة في السباكة السكنية والتجارية. إذا تسرب أي شيء في منزلك في لوس أنجلوس ، فلا تتردد في التواصل معه.

اتصل بنا على المركز الألماني وجرب خدمات السباكة السريعة والموثوقة في حفر الباطن وبأسعار معقولة.

تعليقات